النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:30 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

فن

لقاء الخميسى تحتفل بعيد زواجها: عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب

لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي وزوجها

عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، احتفلت الفنانة لقاء الخميسى بعيد زواجها الـ20 مع زوجها محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادى الزمالك، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي


كتبت لقاء الخميسى قائلة: "في يوم من الأيام من 20 سنة قررنا نبدأ رحلتنا مع بعض، أنا وأنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار، عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب والإصرار، وهنفضل مع بعض بإيماننا ببعض، كل عيد جواز وإحنا بخير وسلام ورضا وحب".

في سياق متصل، تخرجت الفنانه لقاء الخميسي في كلية التجارة، ثم التحقت لقاء بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه، وعملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، ثم بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت لقاء فى مسرحية "تحب تشوف مأساة"، وعملت في مسلسل "العطار والسبع بنات" مع الراحل نور الشريف، و"حارة الطبلاوي"، والسيت كوم "شباب أون لاين"، والمسلسل الإذاعي جارة القمر.

وكانت من أشهر وابرز أعمالها مسلسل "راجل وست ستات"، وكذلك مجموعة من الأفلام السينمائية منها: أرض أرض ، كذلك في الزمالك، قلب جرىء، حاحا وتفاحة، الفارس والأميرة، عسكر في المعسكر، مع النجم محمد هنيدي.