النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:05 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر كارول سماحة تحيى حفلاً غنائياً في تونس.. الليلة السعودية ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أول مباراة مع آرني سلوت فريدة الشوباشي تكشف حقيقة تغيير ديانتها من أجل زواجها فريدة الشوباشي عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ”الإهانة لا تتفق مع الحب”

أهم الأخبار

أخيرًا.. علاء فاروق وزيرًا للزراعة وشريف فاروق للتموين

شريف وعلاء
شريف وعلاء


بعيدا عن التسريبات والشائعات فإن الكفاءات الوطنية والنماذج الشابة التي أحدثت تغييرا جذريا في مواقع عملها تستحق أن تتولى المسؤولية في أصعب فترة تمر بها مصر.
فعلاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري أحدث نقلة نوعية في البنك وأعاد ترتيبه حتى أصبح بنكا يشار إليه في عالم المصارف بعد أن كان خرابا ومباحا ومستباحا.


ونتوقع أن يحدث الوزير علاء فاروق نقلة نوعية في وزارة الزراعة وخاصة في إنتاج المحاصيل الزراعية الاستراتيجية مثل القمح بعيدا عن الفوضى الزراعية التي مرت بها مصر في الفترة السابقة.


وكذلك فإن شريف فاروق الذي كان رئيسا للهيئة القومية للبريد إنجازاته تتكلم عن نفسها بعدما احدث تغيير جذريا في هيئة البريد وقام بتحديثها وتطويرها فنحن نراهن عليه في وزارة التموين أن يحدث فارقا في الأداء في المرحلة القادمة.


ونحن لا نهنئهما فقط ولكن نقول لهما كان الله في عونكما في تولى المسؤولية في أصعب فترة تمر بها مصرنا الحبيبة وأن ينعكس أداؤكما بالإيجاب على الشعب المصري العظيم.

موضوعات متعلقة