النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 08:23 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تفاصيل جلسة صبحي ولبيب ودياب لحل أزمة عدم خوض الزمالك للقمة 128

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك اليوم لمناقشة أزمة مباراة القمة.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن وزير الرياضة أكد في بداية الجلسة، مع دياب ولبيب ،علي أهمية مراجعة ما يتم من إجراءات لتنظيم بطولة الدوري وهل المسابقة بها عدالة وتطبق خلالها اللوائح والقوانين بشكل سليم.

كما ناقش وزير الشباب والرياضة، أزمة رفض الزمالك مباراة القمة وأخبر دياب ولبيب أن قرار المشاركة في المباراة أمر يخص مجلس إدارة الأبض، وأن أساس الجلسة بينهم هو مناقشة طلبات الزمالك ومعرفة هل يتعرض الأبيض للظلم أم لا.

وأوضح حتحوت، إن أحمد دياب أكد علي أن رابطة الأندية لا تظلم الزمالك ولا يوجد مؤامرة ضد الأبيض مشددا علي أن الدوري يسير بهذا الشكل في الوقت الحالي لأسباب قهرية، كما أفاد بأن الوضع الحالي لن يتواجد في المستقبل بعد خوض الموسم المقبل بشكل استثنائي.

في المقابل، أكد حسين لبيب إن الزمالك يتعرض لظلم تحكيمي وعدم عدالة في جدول المباريات وأوضح له الوزير أنه لا دخل له بهذه الأمور الفنية.