النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:04 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر كارول سماحة تحيى حفلاً غنائياً في تونس.. الليلة السعودية ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أول مباراة مع آرني سلوت فريدة الشوباشي عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ”الإهانة لا تتفق مع الحب” «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية

رياضة

تامر عبد الحميد: قرار مجلس الزمالك بالإجماع ولا توجد انقسامات داخلية

قال تامر عبدالحميد نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إنه يؤيد قرار بعدم خوض الزمالك مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي، قائلاً: «مجلس إدارة الزمالك يسعى منذ فترة طويلة لإعادة التوازن لمنظومة كرة القدم في مصر».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن نادي الزمالك يشعر ببعض الظلم وعدم تكافؤ الفرص من اتحاد الكرة ورابطة الأندية؛ على مدار السنوات الماضية، الأمر الذي تسبب في اتخاذه قرارًا اليوم بعدم خوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.

وأردف تامر عبدالحميد: «الزمالك يشهر سيفه في مواجهة الأوضاع غير المنضبطة الموجودة في اتحاد رابطة الأندية».

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن جدول الدوري العام في مصر لن ينتظم دون انتظام جدول الاتحاد الأفريقي في فترة زمنية غير الفترة الزمنية التي تطبق حاليًا في منتصف الموسم، معقبًا: «احنا ماشيين في مصر بنظام التقييف».

ولفت، إلى أن موقف نادي الزمالك الحالي لا يجب اختزاله في مباراة الأهلي فقط، مؤكدًا أن الفريق سيقوم بتجديد قراره في المباريات المقبلة حال عدم تنفيذ طلبات مجلس الإدارة.

كما أكد تامر عبد الحميد، أن جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وافقوا بالإجماع على قرار عدم المشاركة في مباراة القمة غدًا أمام الأهلي، ولا صحة لوجود انقسامات داخل الأعضاء على الإطلاق.