النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:43 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

فن

في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر، لإحياء حفلين ضمن حفلات «جولة المملكة» والتي من المقرر أن تبدأ في 11 من يوليو المقبل بمدينة الطائف، والثاني في 12 من يوليو بمدينة أبها، يشاركها في الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد.

وشاركت الشركة المنظمة للحفل البوستر عبر «إكس»، وكتبت: «بنستمتع بليلة طربية مع الفنانة الكبيرة آمال ماهر والفنان الرائع فؤاد عبد الواحد ضمن حفلات جولة المملكة، يوم 11 يوليو الطائف، يوم 12 يوليو أبها».

حفل آمال ماهر بالكويت

وأحيت الفنانة آمال ماهر، حفلا غنائيا في الكويت، يوم الأربعاء الموافق 12 من يونيو، وقدمت خلاله باقة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

آخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهي: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.