النهار
الأحد 14 يوليو 2024 01:34 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وضع حجر الأساس لأول مشروع مصنع منسوجات للمنطقة الصناعية بمنطقة القنطرة غرب المنوفية : رئيس مركز ومدينة أشمون يتابع إستمرار توافد المواطنين علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين الكشف على 1810 مريضًا ضمن فعاليات قافلة طبية علاجية بميت دمسيس تجارة السادات تنظم مؤتمرًا بعنوان رؤية استشرافية للمحاسبة والمراجعة بشأن تغيرات سعر الصرف نهائي كأس الأمم الأوروبية.. الأسود تطمح في تحقيق اللقب لأول مرة من أمام لاروخا بقيادة زيزو والنني.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في ودية أوكرانيا رئيس جهاز بني سويف: تزويد الوحدة الصحية بالإسكان الاجتماعى بأجهزة ومستلزمات طبية بمشاركة المجتمع المدني كين ضد لامين يامال.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي يورو 2024 وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب الأهلي راحة اليوم من التدريبات قبل استكمال الاستعداد لمواجهة مودرن سبورت الدفاع الصينية: الدوريات المشتركة بين موسكو وبكين في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد أطراف ثالثة انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية

فن

عمرو يوسف لـ كندة علوش: ربنا يخليكى ليا يا أجمل قلب

كنده علوش وعمرو يوسف
كنده علوش وعمرو يوسف

بعد ظهور النجمة كندة علوش على بودكاست مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلى،علق النجم عمرو يوسف على إعلان زوجته كندة عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي وخوضها رحلة علاج طويلة كانت تعتمد على العلاج الكيماوى.

نشر عمرو يوسف صورة تجمعه بزوجته كندة علوش عبر موقع الصورة والفيديوهات"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله".

واضاف عمرو يوسف: "ظهورك وكلامك قوّى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انتي في عز تعبك أديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللى ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا".

وتابع عمرو يوسف حديثه: "ربنا يحبب فيكى خلقه كمان وكمان، عشان انتى تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".