النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:53 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية تعرف الي تفاصيل الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمى فى دورتها الـ 76

فن

”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

شهدت إيرادات أفلام السينما، أمس الأربعاء الموافق 19 يونيو، منافسة قوية بين الأفلام المعروضة، حيث احتل فيلم ولاد رزق3 المركز الأول بعد تحقيقه قرابة 22.4 مليون جنيه، ليصبح صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية في رابع أيام العيد.

وفي التقرير التالي، ترصد النهار المصرية إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، والتي يتصدرها فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الأول، يليه فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني، و"عصابة الماكس" في المركز الثالث، وأخيرًا "أهل الكهف" في المركز الرابع.

ولاد رزق

تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات قياسية ليلة أمس بلغت 21.459.834 جنيه مصري ، مما جعله يحتل المركز الاول

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال


وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني امس رابع أيام عيد الأضحي حيث حقق 3.137.699 جنيه.

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


عصابة الماكس

وأحتل فيلم “عصابة الماكس” المركز الثالث حيث حقق 1.703.606 جنيه، والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف

بينما حقق فيلم "أهل الكهف" ايرادات بلغت 1.004.518 جنية ، ليتذيل القائمة .

والفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق و أحمد وفيق و غيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.