الأحد 19 مايو 2024 02:48 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى 2023، يبحث عدد كبير من الموطنين عن أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، حيث يكون هناك إقبال كبير من المواطنين على السينما خلال إجازة عيد الأضحى ويشهد موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام منافسة قوية حيث يشارك مجموعة كبيرة من النجوم بأعمال جديدة ومتنوعة خلال هذا الموسم، وسوف ننشر لكم في السطور التالية قائمة أفلام عيد الأضحى.

فيلم "ع الزيرو"

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وشريف الدسوقي ومن إخراج محمد العدل، وسيعرض أول أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم تاج

يأتي في بداية القائمة فيلم «تاج» بطولة تامر حسني وعدد كبير من النجوم، ويعد أول فيلم سوبر هيرو عربي بإمكانيات ضخمة ويدخل تامر لوكيشن التصوير لاستئناف العمل خلال الأيام القادم ليصبح الفيلم جاهزا قبل عيد الأضحى2023، «تاج» تأليف وبطولة النجم تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم أبو نسب

يضم موسم عيد الأضحى 2023، فيلم «أبو نسب» للفنان محمد إمام والفيلم يجمع محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم «حسن ومرقس» عام 2008، وفيلم «أبو نسب» السيناريو والحوار إيمن وتار، ويخرجه رامى إمام، وإنتاج أحمد الجناينى.

فيلم بيت الروبى

كما يستأنف الفنان كريم عبد العزيز خلال الأيام القادمة تصوير فيلم «بيت الروبي» للتواجد في موسم عيد الأضحى2023، يشارك في بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، و نور اللبنانية، و تارا عماد، والفيلم من إخراج بيتر ميمي، تدور أحداث الفيلم حول زوجين الزوجة تعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها إلى خطف أحد الأطفال لتتجاوز تلك المحنة، يجسد دور الزوج الفنان كريم عبد العزيز والزوجة الفنانة نور، ويقوم الفنان كريم محمود عبد العزيز بلعب دور الأخ الأصغر.

فيلم السرب

يشارك فيلم «السرب» لـ أحمد السقا، في موسم أفلام عيد الاضحى 2023، وكان السقا قد انتهى من كافة أعمال التصوير خلال الفترة الماضية ويضع المخرج أحمد نادر جلال اللمسات النهائية على العمل في غرفة المونتاج وتجهيز الفيلم للعرض، الفيلم من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ودياب وشريف منير وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف.

فيلم شماريخ

يشارك فيلم «شماريخ» بطولة آسر ياسين، في أفلام موسم عيد الأضحى 2023، وكان طاقم التصوير قد انتهى من تصوير العمل خلال الفترة الماضية، يشارك في بطولة «شماريخ» عدد كبير من الفنانين أبرزهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، من تأليف وإخراج عمرو سلامة،

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

فيلم "مستر أكس"

فيلم "مستر أكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي .

فيلم "الجواهرجي"

فيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي ومنى ذكي ، حيث تدور قصته، في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، وخلال الأحداث يدخل “هنيدي” مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بسبب زوجته التي تجسدها النجمة منى زكي.

فيلم "البعبع"

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وباسم السمرة وياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، عباس أبو الحسن، من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسين المنباوي .