النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:15 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025 «داود»: جولة فضيلة الإمام الأكبر الناجحة في قارة آسيا تؤكد عالمية رسالة الأزهر ويمثل القوة الناعمة لمصر

أهم الأخبار

رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

يتقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والسادة النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، بأصدق التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة المصرية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

كما هنأ الدكتور قنديل أسرة جامعة حلوان بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا أن يعيد الله عليهم وعلى ذويهم وعلى الأمة العربية والإسلامية هذه الأعياد المباركة بالخير واليمن والبركات.

وأكد قنديل أن عيد الأضحى يُجسد المعاني السامية للتضحية والفداء من أجل الدين والوطن، كما يُعلي من شأن قيم التآلف والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

وقال رئيس الجامعة: فلتكن هذه المناسبة الكريمة باعثًا على الأمل والتفاؤل لمستقبل أفضل، نسعى فيه جميعًا لمزيد من التطور والازدهار لبلدنا الغالي مصر في ظل قيادتنا الحكيمة".

موضوعات متعلقة