النهار
الخميس 18 يوليو 2024 01:40 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

احتفالا بالعيد.. حفلتان لسيرك ”محمد ممدوح الحلو” وفقرات تقدم لأول مرة

عروض السيرك
عروض السيرك

يقدم مدرب الأسود والنمور الكابتن "محمد ممدوح الحلو" فى برنامج سيرك "فانتزيا الإيطالى " حفلتين يوميا وفقرات جديدة طوال فترة أجازة العيد، وذلك بأرض نادى ٦ أكتوبر أمام الحى المتميز بمدينة ٦ أكتوبر .

وعن برنامج العيد يقول الكابتن محمد ممدوح الحلو، إنه يتضمن أكثر من ١١ فقرة فنية من أخطر وأمتع فقرات فنون السيرك، منها مجموعة من الفقرات الجديدة والتى تقدم لأول مرة بالسيرك، ستكون مفاجأة وهدية السيرك لعشاقه من الجمهور فى العيد .

وأضاف الكابتن محمد ممدوح الحلو، أنه نظرا للإقبال الجماهيري الذى شهده برنامج السيرك خلال الفترة الماضية، قررت إدارة السيرك تقديم البرنامج فى حفلتين، الأولى تبدأ فى السادسة والنصف مساء، والثانية تبدأ فى الثامنة والنصف مساء، وذلك حتى يمكننا استقبال أكبر عدد ممكن من الجمهور خلال فترة آجازة العيد .

يشار إلى أن الكابتن محمد ممدوح الحلو، ينتمى إلى عائلة الحلو التى تعد من مؤسسى فن السيرك فى مصر، ويعمل مدربا للأسود والنمور منذ ٢٣ عاما، قدم عروضه فى جميع الدول العربية، وحصل على جائزة أفضل فقرة بمهرجان دبى للتسوق عام ٢٠١٢، إلى جانب حصوله على شهادات تكريم فى عدد من الفعاليات والمهرجانات العربية .

موضوعات متعلقة