النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:33 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

فانتزيا
فانتزيا

يقدم سيرك "فانتزيا الإيطالى" بقيادة مدرب الأسود والنمور الفنان محمد ممدوح الحلو، أقوى وأخطر فقرات فنون السيرك، من خلال كوكبة متميزة من الفنانين الأوروبيين، على أرض نادى 6 أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر .

حيث يستمتع جمهور السيرك بباقة متنوعة من أشهر وأخطر فقرات السيرك العالمية، من خلال ١٢ فقرة فنية يتخللها الضحك والمرح مع فقرة المهرج، وذلك يوميا فى الساعة الثامنة والنصف مساء، عدا يوم الجمعة يقدم السيرك حفلتين الأولى تبدأ فى الساعة السادسة والنصف مساء، والثانية فى الساعة الثامنة والنصف مساء .

يتضمن البرنامج فقرات متنوعة منها : "كرة الموت، البندول، الجونجلير، المهرج، الأحبال الهوائية، التوازن على السلك، الأكروبات، التيابلو، البيسكليت" ويختتم البرنامج بتقديم فقرة استعراض الأسود والنمور يقدمها الفنان محمد ممدوح الحلو .

يشار إلى أن الكابتن محمد ممدوح الحلو، ينتمى إلى عائلة الحلو التى تعد من مؤسسى فن السيرك فى مصر، تدرب على يد والده الفنان مدرب الأسود والنمور ممدوح الحلو شقيق مدربة الأسود والنمور العالمية محاسن الحلو، ويعمل مدربا للأسود والنمور منذ ٢٣ عاما، قدم عروضه فى جميع الدول العربية، وحصل على جائزة أفضل فقرة بمهرجان دبى للتسوق عام ٢٠١٢، إلى جانب حصوله على شهادات تكريم فى عدد من الفعاليات والمهرجانات العربية .