النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:22 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

بالفيديو..هشام زين يطرح كليب «مصلحة» عبر اليوتيوب

هشام زين
هشام زين

طرح المطرب الشاب هشام زين أحدث أغانيه والتى حملت إسم "مصلحة" على طريقة الفيديو "Lyrics" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال"يوتيوب"، متضمنة كلمات الأغنية وتم بثها أيضًا عبر أثير معظم المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

حبيتها الحلوه أم عيون سود

قضيتها معايا كلام ووعود

مشيت مسبتش الباب مردود

خلتني وحيد في طريق مسدود

كات جايه بتعمل مصلحه.

واضحة ومالهاش في النحنحه

باينه من الأول أصلها

مش جايه تضيع وقتها

أيوه مظبطه ومخططه

ولكل صحابها مسلطه.

قال عامله كيوت ومقطقطه

كان إيه لزمتها الشحططه

قال إيه وانا كنت عامل حبيب

والناس بتقولي جامد يا لعيب

معقوله أنا بعد ده كله اخيب

م الصدمه بقيت محتاج توضيب

كات جايه بتعمل مصلحه.

واضحة ومالهاش في النحنحه

باينه من الأول أصلها

مش جايه تضيع وقتها

أيوه مظبطه ومخططه

ولكل صحابها مسلطه

قال عامله كيوت ومقطقطه

كان إيه لزمتها الشحططه.

وجدير بالذكر بأن أغنية "مصلحة"، من غناء وكلمات وألحان المطرب الشاب هشام زين وتوزيع موسيقي وميكس وديچتال ماستر محمد حنفى وجيتارات أحمد حسين.

ويذكر أن المطرب هشام زين طرح مؤخرًا كليب "هيفيدك إيه"، والذى نال الكثير من الإشادات الواسعه وردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور، حيث أنها أصبحت من الأغاني الرائجة والأكثر استماعاً عبر منصة "أنغامي"، وهى من كلمات درويش وألحان هشام زين وجيتارات أحمد حسين وكمانجات يحيى عمر وتوزيع محمد حنفي.

وكما أن من أشهر أغانى المطرب هشام زين والتى حققت نجاحاً ملحوظاً عبر وسائل السوشيال الميديا المختلفة هو كليب "عقلي تاه"، والذى تخطى حاجز المليون مشاهده آنذاك، وهو من كلمات مروه شاهين وألحان درويش وتوزيع وميكس وماستر محمد حنفي.