الأحد 19 مايو 2024 11:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

فن

خالد عبد الله يدعم القضية الفلسطينية: يجب أن نكون الجيل الذي ينهي هذا الأمر للجميع

خالد عبد الله
خالد عبد الله

دعم الفنان المصرى العالمى خالد عبدالله الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال حسابه على موقع التغريدات X، حيث كتب عبد الله قائلا: "يصادف اليوم مرور 76 عامًا على النكبة المستمرة عد 14000 الترتر كيفما تريد، كل طفل قُتل في هذه الحرب، أو علامة على مئات الآلاف من العائلات التي نزحت عام 1948، والموروثات التي تقودنا إلى اليوم في غزة".

وختم عبد الله التغريدة التي نشرها قائلا: "يجب أن نكون الجيل الذي ينهي هذا الأمر للجميع"، ونشر عبد الله مع التغريدة صورتان له من حفل البافتا للتليفزيون.

مؤخرًا نشر الفنان المصرى العالمى خالد عبد الله صورا له من على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا للتليفزيون، أثناء دعمه للقضية الفلسطينيه، وعلق على الصور قائلاً: "كل واحد من هؤلاء الـ 14.000 ترتر هو طفل قُتل في غزة، اضرب ذلك في 2.46 وستحصل على عدد الوفيات الحالي، أكثر من 34500.. أوقفوا تسليح إسرائيل".

كما كتب عبد الله على يده نفس العبارة STOP ARMING ISRAEL أو أوقفوا تسليح إسرائيل.

تغريدة خالد عبد الله