النهار
الأحد 14 يونيو 2026 02:06 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل طعن مرتضى منصور على سحب أرض الزمالك إلى 12 سبتمبر سيرا للتعليم والبنك الأهلي يؤسسان التحالف المصري للتعليم برأسمال 1.25 مليار جنيه تراجع أرباح إيسترن كومباني بنسبة 23% خلال الربع الأول وزيرة الإسكان تقوم بجولة تفقدية موسعة بمشروع ”حدائق تلال الفسطاط” وتعقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة والاستشاريين ومسؤولي المشروع رئيس مياه القناة : قريباً أفتتاح مركز السيطرة والأزمات بتجهيزات تكنولوجية حديثة القاصد: تدخل جراحي عاجل بمستشفيات جامعة المنوفية ينقذ شابًا من الموت بعد إصابة نافذة بالقلب والصدر اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر”

المحافظات

المنوفية: عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجلة لحل شكاوى المواطنين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية بالقليوبية، ملابسات تضرر مواطنين من 3 أشقاء بالاستيلاء علي مبالغ مالية منهما بدائرة مركز شرطة طوخ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بتضرر ( 7 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز) بتضررهم من ( 3 أشقاء مُلاك محل سجاد، مقيمين بذات العنوان) لقيامهم بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها فـى مجال تجارة السجاد نظير أرباح شهرية متفق عليها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.