الخميس 23 مايو 2024 01:27 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك لحسم دوري المحترفين رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الفرقة الاولى لطلاب المعهد الفنى الصحى الشرقية: توافد المواطنين لاستخراج شهادات البيانات والتصالح على مخالفات البناء بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز

رياضة

إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور

نظمت مدرسة مجمع ساحل طهطا المتميزة للغات، شمالي محافظة سوهاج، برئاسة الدكتورة فاطمة حمام، مدير المدرسة، احتفالية كبرى حضرها المئات من القيادات التعليمية والتربوية والشخصيات العامة وأولياء أمور طلاب وطالبات المدرسة؛ وذلك بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية وانتهاء العام الدراسي 2023/ 2024.

بدأت الاحتفالية التي أقيمت بإشراف الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة القرآن لأحد طلاب المدرسة، وأعقب ذلك باقي فقرات الحفل، والتي تنوعت بين عروض صامتة، وعروض غنائية وفردية، وكورال، وعروض أخرى للجمباز والبالية، والتي نالت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الاحتفالية التي استمرت قرابة ساعتين تم تكريم الدكتورة فاطمة حمام مدير المدرسة، ومعلمي رياض الأطفال، والعديد من معلمي ومعلمات المدرسة؛ لدورهم الفعال في الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي، كما تم تكريم تلاميذ kg2، وتلاميذ الصف السادس الابتدائي؛ لانتقالهم لمرحلة تعليمية جديدة.

جدير بالذكر أنه شهد الاحتفالية عبداللاه فاروق مدير عام إدارة مدارس اللغات الرسمية والمتميزة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، حسن خلف وكيل إدارة طهطا التعليمية، موجهوا العموم بإدارة طهطا التعليمية، والعديد من مديري المدارس والشخصيات العامة.