الخميس 23 مايو 2024 01:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

رياضة

آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

تصاعدت وتيرة التوتر لدى محبى النادي الأهلي بعد جلسة المحاكمة التي تمت مؤخرًا للاعب الأهلي "حسين الشحات" بتهمة سب وقذف "محمد الشيبي" لاعب بيراميدز أمام الجمهور، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي عليه يوم 23 يوليو الماضي أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري.

وحاولت "النهار" التواصل مع "أشرف عبد العزيز" محامي "الشحات" أكثر من مرة ولم يتسنى لنا الحصول على تعليق منه بشأن القضية.

فيما أكد"عبدالعزيز" في وقت سابق أن الخلاف كان يجب ألا يتعدى الملعب وأن الأمر ما هو إلا احتكاك بين اللاعبين ويحدث كثيرًا في الأوساط الكروية وأن التصالح بين "الشحات" و"الشيبي" قد تم علنا أمام الجميع، وتقدم الشحات بإعتذار للشيبي على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" ولكن تم عقابه من اتحاد الكرة المصري ووقع النادي الأهلي غرامة قدرها 500 ألف جنية عليه.

ومن جانبه يقف الجمهور في انتظار ما ستئول إليه القضية في ساحة القضاء في الأيام المقبلة خاصةً بعد طلب "أشرف" من هيئة المحكمة بسماع شهادة كلًا من طاقم تحكيم المباراة ومحمود فتح الله، مدرب بيراميدز، فضلًا عن شهادة اللاعب طاهر محمد طاهر وعلي معلول ومحمد مجدي "أفشه"، فيما قررت محكمة جنح مدينة نصر تأجيل أولى جلسات المحاكمة لـ ٩ مايو للاطلاع.

ولذلك يترقب الجميع معرفة ما ستنتهي إليه القضية هل بحبس "حسين الشحات" أم سيسطر الصلح كلمة النهاية للخلاف؟

موضوعات متعلقة