الخميس 23 مايو 2024 11:58 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد رمضان يحسم موقفه من تقديم «جعفر العمدة 2» في رمضان 2025

جعفر العمدة
جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن حقيقة تقديمه لـ جزء ثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، بعد النجاح الذي حققه وقت عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية عن سبب رفضه تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة:«إذا كنت سأقوم بعمل تكملة لكل عمل أنجزه، فيجب أن أقوم بتكملة لكل أعمالي، لأن «ابن حلال» نجح كثيرًا، الأسطورة، البرنس، نسر الصعيد، هذا لا يضيف أي جديد حقًا قيمة بالنسبة لي، لقد قمت بعمل جعفر العمدة، وكان رائعًا وأحبه الناس، لماذا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى؟، لذلك أنا حقًا لست مع فكرة التكملة، أريد تحديًا جديدًا، وشخصية جديدة، وشخصية حتصدقها وتحبها وتتعاطف معاها».

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول جعفر الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين بجانب محمد رمضان منهم: زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

موضوعات متعلقة