الخميس 23 مايو 2024 01:25 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

فن

فراس سعيد: ”روحي فيك” مليئة بالمفاجآت.. ولم أقرأ كتاب مصطفى محمود

فراس سعيد
فراس سعيد

كشف الفنان فراس سعيد عن تفاصيل حكاية "روحي فيك"، وهي جزء من مسلسل "55 مشكلة حب" الذي يتألف من 10 حلقات ويشارك في بطولته النجمة عائشة بن أحمد وعدد من الفنانين الآخرين.

وتعرض الحكاية أحداثًا مليئة بالمفاجآت تبدأ من الحلقة الأولى وتستمر حتى النهاية، مما يجعلها مفاجأة من العيار الثقيل للمشاهدين بسبب أفكارها الغير تقليدية التي تُقدم لأول مرة بهذا الشكل.

وقال فراس، إنه يحب الأعمال الفنية التى تأخذ عن أعمال أدبية سواء كتب أو روايات، مضيفًا: "أنا بحب الدكتور الراحل مصطفى محمود جدا، وفكرة إن أعمل حاجة متاخده من كتابه دي حاجة عظيمة جدا بالنسبالى".

وأوضح فراس أنه لم يطلع على الكتاب قبل البدء في العمل، ولكنه استعان بالمعالجة والورق الذي كتبه السيناريست أحمد عثمان، الذي قدّم له كل المعلومات اللازمة عن شخصيته والدور الذي يقدمه.

وأعرب فراس عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد لطفي، الذي تميز بإدارته الجميلة والروعة في التصوير، مما خلق رؤية سينمائية جديدة للحكاية الدرامية، متمنيًا أن ينال الدور الذي يقدمه إعجاب الجمهور.

ووصف كواليس حكاية "روحى فيك" بأنها ممتعة مع جميع الأبطال الذي تشرف بالعمل معهم.

حكاية "روحي فيك" من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، ومن تأليف وإخراج الأردني محمد لطفي، وهي الحكاية الثالثة ضمن مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي يُعتبر جزءًا من كتاب بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، والذي يحظى بإنتاج شركة Art Makers Production.