النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:33 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه

فن

ياسر جلال يرد على عتاب ميار الببلاوي: مايصحش ومكانش العشم

ياسر جلال و  ميار الببلاوي
ياسر جلال و ميار الببلاوي

رد النجم ياسر جلال على التصريحات الأخيرة للفنانة ميار الببلاوي، التي وجهت له من خلالها رسالة عتاب، بعد لجوئها إليه لمساعدتها في الحصول على دور في مسلسل "الفتوة".

وقال ياسر جلال خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090: "ميار أخت عزيزة وغالية، وأنا اشتغلت مع ميار بعد ما خلصت المعهد سنة 1992 في مسلسل اسمه خشوع من إنتاج صوت القاهرة، ومن هذا التاريخ مشوفتش ميار الببلاوي".

وأضاف: "هي كلمتني في التليفون وقالت عايزة تمثل وكنت في فترة تصوير الفتوة، لأن الدور ينفع لها بالحجاب، وأولا مكانش في أدوار، وثانيا أي نجم محترم ليس له التدخل في كاست العمل، ده شغل المخرج، وأنا رأيي استشاري".

وتابع: "هي عايزاني أفرض وجودها على المسلسل، وأنا لا أرشح زميلات لأني أخاف أتفهم غلط".

وأكمل: "الحاجة الثانية أنا مش بقول على مدير أعمالي اللبيس وأحسها كلمة معيبة، ودائما أقول المساعد أو مدير أعمالي، هي ممكن اختلط عليها التواريخ، وأنا بغير رقمي كتير وهي مش معاها رقمي، ويمكن طلبت رقم ثاني".

ووجه ياسر جلال رسالة لميار الببلاوي في الختام قائلا: "أقول لها مايصحش يا ميار مكانش العشم، أنا لا أذيتك في شيء ولا عملتلك حاجة، وأنا أحترمك ولازلت أحترمك".

وفى سياق متصل كانت ميار الببلاوي تحدثت عن كواليس طلبها مساعدة ياسر جلال خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي النهار والمحور قائلة: "في وقت من الأوقات كان واحشني التمثيل، ومحتاجة شغل لأن قناتي مقفولة، وقلت أكلم ياسر جلال، لأنه أجدع واحد ودايما يقف مع إخواته وأصحابه، وإحنا بدايتنا كانت مع بعض وإخوات وأصحاب".

يذكر أن ياسر جلال يعرض له في موسم رمضان الحالي مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة"، المكون من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، والعمل بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.