النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:23 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

فن

ميار الببلاوي: مش عايزة يتعرض لي فيلم ”ديسكو”

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أكدت الفنانة ميار الببلاوي أنها تتمنى عدم عرض بعض مشاهدها من فيلم "ديسكو"، الذي عرض سنة 1993، خاصة بعد ارتدائها الحجاب.

وقالت ميار الببلاوي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي النهار والمحور: "في مشاهد كثيرة في فيلم ديسكو كنت مش عايزة أعملها، ولا كنت عايزة ألبس مايوه، ولا مشهد عمرو عبد الجليل، ولا مشهد شريف منير، الحاجات دي كلها عملت مشاكل، وأنا الحمد لله اتحجبت ومش عايزة حاجة زي دي تتعرض ولا حد يجيب سيرتها".

وأضافت: "أحد المشاهد كان لا يليق برمضان، وأنا كنت بنت عندها 19 سنة وفرحانة بالتمثيل أمام نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار، لكن أنا تربيت في بيت متدين وكنت صايمة، وصورنا أسبوعين في الديسكو في النهار في رمضان، وطلبت منهم أصور المشهد بعد الإفطار لكن رفضوا".

وتابعت: "في اليوم ده دخلت الحمام وقفلت الباب على نفسي، والمخرجة إيناس الدغيدي اتعصبت والدنيا اتقلبت، وأنا عمالة أعيط".