النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:45 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

نائب محافظ أسيوط يشهد حفل إفطار الاصلاح الزراعى وأملاك الدولة ويكرم العاملين المتميزين

أناب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، نائبه المهندس عمرو عبد العال ، لحضور حفل الافطار الجماعى والذى ينظمه الاصلاح الزراعى وجهاز حماية املاك الدولة واملاك الدولة الخاصة بالمحافظة وذلك بنادى العاملين بالمحافظة بحى شرق...جاء ذلك بحضور المهندس عارف محمد علي مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بأسيوط وأحمد شوقى محبوب مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة والمهندس محمود صبحى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة وحسام الديم عبد القادر مدير إدارة أملاك الدولة الخاصة بالمحافظة وسيد عبد الجواد رئيس حى شرق .
حيث بدأت الفعالية بالسلام الوطنى ثم الاستماع الى أيات من القران الكريم ، وشهد الجميع الافطار الجماعى وفعاليات الحفل .
ثم تم استكمال الفعاليات بالتواشيح الدينية ثم فقرة العروض الفنية للاطفال وعرض لبعض المسابقات الثقافية للاطفال والتقاط الصور التذكارية مع القيادات الحضور .
ثم كرم نائب المحافظ كلا من المهندس عارف محمد على مدير الاصلاح الزراعى وحسام الدين مدير أملاك الدولة الخاصة وبعض العاملين المتميزين تقديراً لهم وتفانيهم فى العمل ولمجهوداتهم خلال الفترة الماضية وسلمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير .
وعبر نائب المحافظ عن سعادته بحضور حفل إفطار الاصلاح الزراعى وأملاك الدولة بالمحافظة ،وتكريم المتميزين منهم ، ناقلاً تحيات وتقدير الوزير المحافظ لجميع الحضور ،موجهاً الشكر للقائمين على الحفل ، داعياً المولى العلى القدير أن يحفظ مصر جيشاً وشعباً وقيادة من كل مكروه .
كما وجه المهندس عارف محمد على الشكر لجميع الحضور لمشاركتهم فى حفل الافطار السنوى والذى يجمع العاملين بالاصلاح الزراعى واملاك الدولة واسرهم ،ناقلا تهنئة وتحيات المهندس حسن فولى مدير الهيئة العامة للاصلاح الزراعى ،لجميع القيادات والحضور من العاملين .
كما اشاد المحاسب أحمد شوقى محبوب ،بالتجمع السنوى للعاملين وتنظيم حفل الافطار الرمضانى لافتا الى ان تكريم المتميزين منهم تحفيزا لهم ولجميع العاملين للتفانى فى العمل وبذل المزيد من الجهد .
وفى نهاية الحفل وجه حسام الدين عبد القادر ،شكره وتقديره للوزير المحافظ ولنائبه المهندس عمرو عبد العال على رعاية الحفل وحرصه على تكريم المتميزين من العاملين المتميزين .