النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:57 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 شيكارة سماد و350 عبوة حلويات مجهولة المصدر و500 لتر سولار داخل محطة وقود غير مرخصة رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بالبحيرة محمد أنور السادات في رسالة للرئيس السيسي: تجديد تكليف مصطفى مدبولي رئيسا للوزراء خطوة «غير موفقة» حصيلتها 3 قتلى بسبب الصغار.. السجن 15 عامًا على 18 متهمًا في مشاجرة ”عباسة” بقنا ”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد أول برنامج إلكتروني في الوطن العربي يخفض من حدة سلوكيات التحدي لدي أطفال التوحد فى رسالة ماجستير بالمنصورة

فن

دراما كافيه: منصة الأفلام والمسلسلات المجانية

دراما كافيه هو موقع إلكتروني يقدم تجربة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني عبر الإنترنت. يتميز الموقع بمكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التي تشمل أحدث الإنتاجات العالمية والعربية والتركية. يهدف الموقع إلى توفير محتوى ترفيهي بجودة عالية للمشاهدين في جميع الأوقات

8 أفلام معروضة على الموقع

  1. فيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" - فيلم أكشن ودراما يتناول مواجهة ملحمية بين اثنين من أشهر أبطال دي سي.
  2. فيلم "أرض النفاق" - فيلم مصري كوميدي يحكي قصة شاب يكتشف حبوبًا تغير من سلوكه وشخصيته.
  3. فيلم "الرحلة الأخيرة" - فيلم درامي يتناول مغامرة مجموعة من الأشخاص في رحلة إلى وجهة غير معروفة.
  4. فيلم "ثور: راجناروك" - فيلم خيال علمي وأكشن يروي قصة ثور ومحاولاته لإنقاذ عالمه من الدمار.
  5. فيلم "شيخ جاكسون" - فيلم مصري يتناول قصة شيخ مسلم يعشق موسيقى مايكل جاكسون ويعيش صراعًا داخليًا.
  6. فيلم "إيلا" - فيلم رسوم متحركة يحكي مغامرات فتاة صغيرة تنطلق في رحلة لتحقيق أحلامها.
  7. فيلم "المريخي" - فيلم خيال علمي ودراما يتناول قصة رائد فضاء يحاول البقاء على قيد الحياة على كوكب المريخ.
  8. فيلم "واحد من الناس" - فيلم درامي مصري يروي قصة رجل بسيط يجد نفسه في مواجهة مع الفساد والجريمة.

الأفلام العربية

دراما كافيه هو المكان المثالي لعشاق افلام عربي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام المصرية والسورية واللبنانية والخليجية. سواء كنت تبحث عن الأفلام الكلاسيكية أو الحديثة، ستجد ما يناسبك على الموقع. يمكنك مشاهدة أفلام مثل "الممر"، و"يوم للستات"، و"خيال مآتة". الأفلام العربية تقدم قصصًا تعكس الثقافة والتقاليد العربية، مما يجعلها محبوبة لدى الجمهور.

الأفلام الأجنبية

إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية، فإن دراما كافيه يوفر لك مجموعة واسعة من الأفلام الأمريكية والأوروبية والآسيوية. يمكنك مشاهدة أفلام الأكشن والدراما والكوميديا والرعب والخيال العلمي. من بين الأفلام الشهيرة المتاحة على الموقع تجد "هاري بوتر"، و"العراب"، و"المصارع". الأفلام الأجنبية متاحة بترجمات متعددة لتناسب جميع المشاهدين.

المسلسلات التركية

تعد المسلسلات التركية من أبرز العروض على دراما كافيه، حيث يمكنك متابعة أشهر المسلسلات مثل "نور"، و"حب للإيجار"، و"حطام". تتميز هذه المسلسلات بقصصها المشوقة والإنتاج عالي الجودة، مما يجعلها محبوبة لدى الجمهور العربي. دراما كافيه يوفر لك حلقات كاملة مع ترجمة عربية لتتمكن من متابعة الأحداث بكل سهولة.


المسلسلات العربية

دراما كافيه يقدم مكتبة ضخمة من المسلسلات العربية التي تناسب جميع الأذواق. سواء كنت تبحث عن الدراما الاجتماعية أو الكوميديا أو الإثارة، ستجد ما يناسبك على الموقع. تشمل المسلسلات العربية المتاحة على الموقع إنتاجات مصرية وسورية ولبنانية وخليجية. من بين المسلسلات الشهيرة المتاحة تجد "ليالي الحلمية"، و"البيت الكبير"، و"الحساب يجمع". يمكنك متابعة هذه المسلسلات بسهولة حيث يتم تحديث الحلقات بانتظام.

شرح استعمال دراما كافيه

استعمال موقع دراما كافيه سهل وبسيط، مما يجعل تجربة المشاهدة ممتعة وخالية من التعقيدات. عند دخولك إلى الموقع، ستجد قائمة رئيسية تحتوي على تصنيفات مختلفة للأفلام والمسلسلات. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على فيلم أو مسلسل معين بسرعة، أو يمكنك استعراض التصنيفات للعثور على محتوى جديد تود مشاهدته. كل فيلم أو مسلسل يحتوي على صفحة خاصة به، تتضمن معلومات حول القصة والممثلين والتقييمات من المشاهدين. يمكنك النقر على زر التشغيل لبدء المشاهدة مباشرة، واختيار جودة العرض المناسبة لسرعة الإنترنت لديك. إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيلم أو المسلسل لاحقًا، يمكنك إضافته إلى قائمة المفضلات لديك للعودة إليه بسهولة.