الإثنين 22 أبريل 2024 03:39 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعد تأجيل عرضه.. قرار جديد بشأن مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمي حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

فن

ليلى زاهر تدعم خطيبها بعد تقديمه الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف : هشام جمال كل سنة بيبهرنا بشغله

ليلى زاهر و هشام جمال
ليلى زاهر و هشام جمال

أعربت الفنانة ليلى زاهر عن سعادتها، لتقديم الفنان هشام جمال، الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف، في نسخته الخامسة لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم، التي أقيمت اليوم، في مركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجموعة من الوزراء ورجال الدولة.

شاركت ليلى زاهر، متابعيها صورة من احتفالية قادرون باختلاف، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، تجمع كل من الفنان حسين الجسمي، والفنان هشام جمال، والفنان مدحت صالح، وعلقت عليها قائلة: حفلة ممتعة جدًا، ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة ومجهود الأولاد الجُمال الموهوبين باين أوي.

وتابعت ليلى زاهر: مجهود كل الناس اللي تعبت واشتغلت من قلبها في الحفلة الجميلة دي، وأولهم مجهودك، وتعبك اللي باين أوي، أنا عارفه قد إيه أنت تعبت، واشتغلت بحب وبضمير، وكل سنة بتبهر كل الناس باللي بتطلعه، من القادرون باختلاف، من موهبه وشطارة وإبداع.

وأضافت ليلى زاهر: أنت مش بس مخرج الحفلة، أنت كمان عامل أغاني خطيرة، ما شاء الله وعامل كل حاجة، مش عارفه أوصف قد إيه أنا فخورة بيك، أنت أصلًا دايما بتخلينيّ فخورة على طول عشان أنت تستاهل أحلى حاجة في الدنيا.. بحبك.

احتفالية قادرون باختلاف

وشارك في احتفالية قادرون باختلاف مجموعة من الفنانين منهم، الفنان مدحت صالح، الذي قدم أغنية سحابة عدت، رفقة بعض المطربين من ذوي الهمم، الذين تألقوا في تقديمه هذه الغنوة أمام الرئيس.

كما قدم أيضًا الفنان كريم محمود عبد العزيز فقرة حوارية، مع أحد أبطال ذوي الهمم، الذي مازحه بخصوص النادي الأهلي، ومشاركته في السباحة بالنادي.

ومن جانبه، قدم المطرب تامر عاشور أغنية لدعم أبطال ذو الهمم، خلال حفل قادرون باختلاف، وتفاعل عدد كبيرمن الحضور مع المطرب بعد غنائه.