الخميس 22 فبراير 2024 09:54 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أول تعليق من والدة ليلى أحمد زاهر على خطوبة ابنتها (صور)

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

علقت هدى زاهر، والدة الفنانة ليلى أحمد زاهر، على خطوبة ابنتها والمطرب والملحن هشام جمال، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة.

وكتبت: " بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم فى خير.. الحمدالله والشكرلله يارب.. عقبال الباقى والنبى تعبونى.. اتمنى منكم حبابيى دعوه حلوه للعرايس ربنا يسعدهم ويهنيهم وكلكوا يارب تفرحوا باولادكم وتشوفوهم فى احسن حال اللهم امين.. صلوا على النبى على عرايسنا الحلوين.. يا ابو العروسه طول عمرك نفسك فى ولد وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يااحباب.

خطوبة هشام جمال وليلي أحمد زاهر

ونشر أحمد زاهر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا من حفل خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال، وعلق عليها: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

ليلى زاهر وهشام جمال

من جانبه، أعلن المطرب والملحن هشام جمال، ارتباطه رسميًا على الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وذلك من خلال نشره صورا من الخطوبة معلقًا: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير.