الإثنين 22 أبريل 2024 08:47 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أنغام تحيي حفل في الجامعة الأمريكية بالكويت

أنغام
أنغام

أحيت النجمة أنغام واحدة من أضخم حفلات الطلاب فى تاريخ الكويت، بحضور أكثر من 12 الف من الطلاب والخريجين داخل جامعة الشرق الأوسط الامريكية وذلك بناء على إستفتاء طلابى لاختيار نجم حفل 2024 والذى تصدرته بقوة النجمة المصرية الكبيرة.

يعد حفل طلاب وخريجي جامعة الشرق الأوسط الامريكية هو الثاني للنجمة الكبيرة أنغام بالكويت في عام 2024 وبعد مرور أقل من اسبوعين على حفلها الاول بمهرجان فبراير الكويت والذي شهد نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية

وأشعلت أنغام حماس الطلاب والخريجين منذ اللحظة الأولى بصعودها علي خشبة المسرح ومرددة الأغنية المحببة لجمهورها فى الكويت والتي تقول كلماتها "لفيت لفيت مثلك ولا لاجيت.. حنيت يا كويت وبلهفتى رديت" والتى حصدت هتافات وصيحات الإعجاب التي تخللها عبارات الحب والمودة لسلطانة الأغنية.

كما تصاعدت المزيد من آجواء الإثارة بتقديمها وصلة من أغانيها الطربية والرومانسية منها "حالة خاصة" ،"اساميك الكتير" ،"عمري معاك" ،"حتة ناقصة" ،"لوحة باهتة" ،"انا عايشة حالة" ،"ولا دبلت" ،"مطمنة" ،"تسلم يدينه" ،"ثلاث حروف" ،"قلبك" ،"سيدي وصالك" ،"اكتبلك تعهد" ،"هتمناله الخير" و"ياريتك فاهمني".

موضوعات متعلقة