الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي

سيارات اقتصاد

سفارة الإمارات : السعدي يشارك في ملتقى صناعة السيارات المصري - الإماراتي لتعزيز التعاون بين البلدين

شارك السيد صالح السعدي نائب رئيس البعثة بملتقى صناعة السيارات المصري – الإماراتي الذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين.

كما تم التوقيع خلال أعمال الملتقى على مجموعة من البرتوكولات المشتركة بين كل من دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وشركة الإمارات للتنقل مع شركة ستار إنفيست القابضة للاستثمار، وشركة تراست لصناعة مقاعد السيارات.

‏خلال كلمته أكد صالح السعدي على ان دولة الإمارات العربية المتحدة في شراكتها مع الدول الشقيقة والصديقة أن تكون ذات طابع متميز ومفيد للجميع، وتبادل الخبرات، والاستفادة من التقنية المتقدمة في كافة مجالات التعاون.

‏لذلك فإن هذا الملتقى يهدف للتعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال صناعة السيارات في الإمارات ومصر، بالإضافة إلى جذب الاستثمارات والشركات المصنعة للمركبات للاستثمار في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

‏حضر الملتقى نخبة من ممثلي الصناعة بالدولتين، وعلى رأسهم كل من عرفات صالح اليافعي – المدير التنفيذي لدائرة التنمية الصناعية بإمارة أبوظبي، خالد الشميلى – المدير التنفيذي لشركة الإمارات للتنقل، كريم صلاح – مدير تطوير أعمال السيارات بدائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، دعاء سليمة – المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المصرية، الدكتورة جيهان صالح – المستشار الصناعي لرئاسة الوزراء المصرية، وتامر على – مدير عام فاليو مصر. وذلك علاوة على حضور نخبة من رجال الأعمال المصريين والإماراتيين،