الأربعاء 24 أبريل 2024 06:45 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

منوعات

النائبة هند حازم تهنئ الرئيس بمناسبة عيد الشرطة وتؤكد..هم مصدر الأمن الداخلي

هند حازم حبيب
هند حازم حبيب

تقدمت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب بالتهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والي جميع أفراد وضباط وقيادات وزارة الداخلية المصرية والي جميع العب المصري العظيم بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة وثورة الـ 25 من يناير، مؤكدة أن الشرطة المصرية هى مصدر الأمان الداخلى لهذا الوطن بما يقدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة.

كما وجهت النائبة هند حازم التحية لشهداء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن مصر مشيرة الي أن قوات الشرطة الباسلة بذلت مجهودًا كبير من أجل القضاء على الإرهاب والجريمة ونجحت في ذلك وشعر به جميع المصريين.

وأكدت "حبيب" أن عيد الشرطة هي ذكرى عظيمة تتجسد فيها معاني التضحية والفداء من أجل الوطن والمواطن ويجب علي الجميع ان يستلهم من هذه المناسبة العظيمة والوطنية روح التضحية والعمل من أجل رفعه الوطن.

وأشارت الي أن ما يقوم به رجال الشرطة ورجال قواتنا المسلحة وما يقدمونه من تضحية لحفظ الأمن والأمان والحفاظ على الوطن ومقدارته يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى من اجل العبور بالوطن الي بر الأمان.

موضوعات متعلقة