الأحد 19 مايو 2024 09:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

محافظ الفيوم يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ 72

بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وهيئة الشرطة من ضباط وجنود، بمناسبة عيد الشرطة الـ (72).

جاء في البرقية: "أتقدم إليكم بخالص التقدير على ما تبذلونه من جهود وتضحيات في سبيل أمن واستقرار الوطن، راجياً لكم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام".

وأكد "الأنصاري" خلال البرقية على دعم الشعب المصري ووقوفه صفاً واحداً خلف القيادة السياسية، ورجال القوات المسلحة، والشرطة البواسل، في حربهم ضد أهل الشر والإرهاب، بما يسهم في أن يعم الأمن والسلام جميع ربوع مصرنا الغالية.

كما بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ببرقية تهنئة مماثلة إلى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، مهنئاً ضباط وجنود الشرطة العاملين بالمحافظة، بعيد الشرطة ال (72).