الإثنين 22 أبريل 2024 02:03 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 أسباب وطرق علاج الكيس الدهني في العين باستثمارات 297 مليون دولار.. اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالسخنة رئيس اتحاد الفروسية: نسعى لنهضة اللعبة فى مصر بعد سقوطه في المطار ومنعه من السفر.. أول تعليق من أكرم السعدني بعد وفاة عمه «مواطنون ضد الغلاء» تطالب جموع المستهلكين بالتوقف التام عن شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والسيارات ”850 كجم من الفضة الخالصة”.. صور جديدة وكواليس ترميم سرير والدة الخديوي عباس بعد شائعة اختفائه ”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجتمع رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات والإدارات الصحية محافظة الفيوم: تنفيذ 75 مشروعاً لإنشاء الكباري وتبطين الترع بقرى إطسا ويوسف الصديق ضبط 6.6 طن أسماك سردين فاسدة خلال حملة تفتيشية مفاجئة بمحافظة

رياضة

سوريا تفوز على الهند بهدف وتنتظر التأهل ثالثا لدور ثمن نهائي كأس أمم أسيا

منتخب سوريا
منتخب سوريا

حقق منتخب سوريا الفوز علي نظيره الهند بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 والمقامة في قطر.

وسجل النسر السوري عمر خربين هدف منتخب سوريا والمباراة الوحيد في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني والمباراة

وبهذه النتيجة يحتل منتخب سوريا المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما تأكد توديع منتخب الهند للبطولة بلا نقاط.

ويتواجد منتخب سوريا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات أستراليا المتصدر برصيد 7 نقاط، وأوزبكستان الوصيف برصيد 5 نقاط، والهند.

وينتظر منتخب سوريا حسم مصيره باختياره ضمن أفضل الثوالث حيث يتم إختيار 4 منتخبات الأفضل في المركز الثالث.

وحال نجاح المنتخب السوري في التأهل لدور الـ 16 ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتأهل بها نسور قاسيون للدور التالي بتاريخ مشاركاتهم ببطولة كأس آسيا.

ويقترب الأرجنتيني هيكتور كوبر من خطوة تاريخيه مع منتخب سوريا الذي يتولى قيادته خلال النسخة الجارية من بطولة كأس آسيا 2023.