الإثنين 22 أبريل 2024 03:08 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية جولد بيليون: انخفاض سعر الذهب بمصر 1.5% بمقدار 50 جنيها للجرام كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم محمد دياب عن ميرفت أمين: سيدة في منتهى الرقي والجمال ومحترفة جداً ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه

رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو بربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تشافي
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، والمقرر لها فى العاشرة والنصف من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونجح فى الوصول لربع نهائي كأس إسبانيا، بعد تخطيه فريق أونيونيستا سالامانكا من الدرجة الرابعة،، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 16 من كأس إسبانيا.

وشهدت قائمة برشلونة، عودة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة لاس بالماس فى الليجا، يوم 5 يناير الجاري، كما عاد كريستنسن للقائمة أيضا.

وكان الفريق الكتالوني، قد حقق فوزا عريضا، على مضيفه فريق ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا، أسترالاجا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: كانسيلو، كريستنسن، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، سيرجي روبيرتو، جول كوندي، كوبارسي، هيكتور فورت.

خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، أرون، إيلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين يامال، فيتور روكي، مارك جويو.