الأربعاء 24 أبريل 2024 02:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

رياضة

«كاف »يُغرم منتخب غانا 15 ألف دولار بعد وداع أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، توقيع غرامة مالية على منتخب غانا "النجوم السوداء"، بسبب ما حدث من مشاكل جماهيرية خلال مواجهة الرأس الأخضر، يوم الأحد الماضي 14 يناير في مستهل مشواره بالبطولة القارية.

ويذكر أن ودع المنتخب الغاني بطولة أمم أفريقيا الحالية، وذلك بعد تعادله مع منتخب موزمبيق إيجابيا 2-2 مساء أمس محتلا المركز الثالث برصيد نقطتين.

وأكد موقع "غانا سوكر نت" أن مجموعة المشجعين الغانيين دخلوا في مشاجرة بين الشوطين في المدرج رقم 18، مما أدى إلى استخدام الغاز المسيل للدموع.

واتخذ مجلس التأديب في الكاف قرارًا بفرض الغرامة التي قدرها الاتحاد الإفريقي بـ 15 ألف دولار أمريكي بعد مراجعة جميع الوقائع والادعاءات والحجج القانونية والأدلة ذات الصلة، ويلزم دفعها خلال 60 يومًا من تاريخ القرار.

وأضاف الموقع الغاني، أن المشجعين الغاضبين اشتبكوا مع الشرطة مما أدى إلى فرض غرامة مالية حيث دخلت مجموعتان من المشجعين الغانيين في مشاجرة بين الشوطين في المدرج رقم 18، مما أدى إلى استخدام الغاز المسيل للدموع.