الأربعاء 21 فبراير 2024 04:24 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تطلق ”عرض الضوء” للاحتفاء بيوم التأسيس هندسة المنصورة الجديدة تشارك في فعاليات مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول EGYPES 2024 تكريم سائح بلجيكي وزوجته بمرسى علم لقضاء 600 ليلة في 22 زيارة وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفيى شربين المركزى ورمد المنصورة الإسكندرية: إزالة برجي (الوفاء والزهراء)بحي المنتزة لخطورتهما على أرواح المواطنين وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط لبحث سبل التعاون اتحاد الكرة يحتفل بجمال علام عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال إفريقيا قائمة ” المهندس يستحق ” تخوض انتخابات نقابة المهندسين بالاسكندرية تحت شعار الخبرة والشباب قاضٍ مصرى: الممارسات الدولية عرفت ”الاحتلال المؤقت” لكنها لم تعرف ”المطول” سوى للأراضى الفلسطينية جامعة السادات تنفي طرد طلاب الطب البيطري من المحاضرات محافظ الشرقية : إقامة شوادر ومعارض ” أهلا رمضان” لتقديم السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين رئيس جامعة المنوفية يشهد إنطلاق المرحلة الثانية لمبادرة ”صحتنا من صحة كوكبنا”

فن

”سيبوه عشان ميمثلش علينا”.. تعليق مثير من ويجز على مغادرة محمد صلاح لبعثة المنتخب

محمد صلاح وويجز
محمد صلاح وويجز

علق مطرب الراب ويجز، على سفر نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج، ومغادرته الفريق وسط المنافسات التي يخوضها في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكتب ويجز عبر صفحته الرسمية في منصة "إكس" : "محمد صلاح حر نفسه. انا نفسي منتخب مصر ياخد الكاس باللي مستني الفرصة وعايز يلعب".

وأضاف: "ضغط الناس على الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة مبيجيبش غير نتيجة عكسية. سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا. يكون صريح احسن ما ينافقكوا عشان خايف من المجتمع".

غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

وكان قد أعلن اتحاد الكرة، إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في حالة التأهل.