الخميس 25 أبريل 2024 04:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

هكذا علق تامر حبيب على تكريم الزعيم عادل إمام في Joy Awards (صورة)

عادل إمام و تامر حبيب
عادل إمام و تامر حبيب

علق السيناريست تامر حبيب على تكريم الزعيم عادل إمام، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أٌُقيم أمس في المملكة العربية السعودية، إذ أعرب عن فخره وامتنانه لعمله في مهنة ينتمي لها الزعيم عادل إمام.

ونشر تامر حبيب على حسابه الرسمي بـ انستجرام صورًا لأبناء الزعيم عادل إمام، وعلق عليها قائلًا: أنا شديد الفخر أنني أحمل جنسية هذا العظيم، وأعمل بنفس المجال الذي يتربع على قمته، لأ وكمان نُلت شرف أني عرفته بشكل شخصي وقربت منه، وأن هو يعرفني.

وأضاف تامر: أنا بحب وأُجِل واحترم الزعيم العربي عادل إمام.. وماكنتش قادر أسيطر على مشاعري ولا دموعي وهو بيتكرم امبارح وكنت فخور برامي ومحمد إمام اللي واضح من كلامهم إنهم يستحقوا أن يكونوا ابناء هذا العظيم.. وأتوجه بالشكر للمستشار تركي الشيخ وكل القائمين على احتفالية الچوي أووردز المشرفة أنهم منحوا هذه الجائزة، شرف أن ينولها أستاذنا العظيم الزعيم عادل إمام.

تكريم عادل إمام في JOY Awards

وكان الفنان عادل إمام، كُرم أمس بحفلة الـ joy awards على مسيرته الفنية، واستلم الجائزة أولاده الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، وعلق رامي إمام على الجائزة، قائلًا: اسمحوا لي إني أتكلم كـ ابن مش كـ مخرج، واسمحوا ليا أتكلم عن أبويا، قد إيه إنك تكون فنان ناجح وكبير صعب، ولكن من الصعب تكون أب ناجح.