الخميس 25 أبريل 2024 05:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

المتحدث بإسم المهن الموسيقية : مصطفي كامل لم يبلغ أعضاء مجلس النقابة باستقالته

مصطفي كامل
مصطفي كامل

قال محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية ، أن النقيب الفنان مصطفي كامل لم يبلغ أعضاء مجلس النقابة حتي الآن باستقالته من منصبه .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ليه مع الإعلامي سيد علي من خلال برنامج ( حضرة المواطن ) المذاع علي قناة الحدث اليوم ، مساء أمس السبت ، أن النقيب مصطفي كامل يشعر بالضيق من بعض الأمور ، موضحا أن المجلس قرر عقد اجتماع طارئ للوقوف مع النقيب والوقوف حول الأسباب التي دفعته للاستقالة من منصبه .

وأشار خلال مداخلته الهاتفية : المجلس في حالة انعقاد طارئ لبحث الموقف ، معتبرا أن الفنان النقيب مصطفي كامل أحدث طفرة وهو يقود النقابة في الفترة الماضية .

وكان النقيب مصطفي كامل أعلن مؤخرا علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ، قائلا : " توكلت علي الله وأفوض أمري إلي الله … وشكرا لحضراتكم جميعا علي هذة الفترة التي قضيتها معكم ويكفيني إحترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للأستاذ حلمي عبدالباقي وكيل أول النقابة .

وأعرب أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية عن رغبتهم المستقلة وبأرادة حرة عن دعمهم للنقيب الفنان مصطفي كامل ، واعترافهم بمجهوداته طوال فترة وجوده في مقعد النقيب ، وكل مجهود بذله من أجل الجمعية العمومية ، والإنجازات التي حققها علي أرض الواقع من أجل النقابة والجمعية العمومية .

ورد الفنان حلمي عبدالباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية من خلال منشور له علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي علي بيان الفنان مصطفي كامل ، قائلا: " بسم الله الرحمن الرحيم تحية تقدير وحب وعرفان إلي صديق عمري وأخويا الكبير النقيب الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية ، أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره علي صفحته وهو إسناده مهمة النقابة لي وأنا بقوله لن ولم أستطيع أن أقبل بتلك المهمة الثقيلة لأنك حققت ما لم يستطيع أي إنسان تحقيقه علي مدار سنوات وسنوات … وكذلك لم يستطيع أي إنسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته أنت بمجهودك وعرقك وتفانيك في خدمة كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج إلي صفحات كي نحصر تلك الإنجازات وعليه أرفض تلك البيان شكلا وموضوعا ومكانك في إنتظارك كي تسعدنا بوجودك .

موضوعات متعلقة