الخميس 25 أبريل 2024 05:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

فن

حلمي عبد الباقي يطرح أحدث أغانيه بعنوان بلا عيش وملح في هذا الموعد

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

يستعد الفنان المصري حلمي عبد الباقى لطرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم بلا عيش وملح، خلال الفترة المقبلة،وهي من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاته وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ويتعاون النجم حلمى عبد الباقى خلال الفترة المقبلة، في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع.

وقال حلمي عبد الباقى: لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى.

وكشف مؤخرا حلمى عبد الباقى عن سعادته بثقة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فيه بعد اختياره وكيلاً للنقابة ورئيسًا للجنه القيد، معقبًا: الحمد لله على هذه الثقة، وأطلب من زملائى الدعاء لى حتى يوفقني الله في هذه المهمة وأكون عند حسن ظن كل أعضاء الجمعية العومية، كما أتوجه بالشكر لكل أعضاء المجلس علي ثقتهم الغالية، وأخص بالذكر عشرة عمرى وصديقى النقيب العام الفنان مصطفي كامل.

موضوعات متعلقة