الخميس 25 أبريل 2024 04:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

اقتراب انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز.. تفاصيل

 الحشاشين
الحشاشين

انتهي أبطال مسلسل الحشاشين بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز من تصوير 80% من مشاهد العمل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

في هذا السياق، تدور أحداث العمل في القرن الحادي عشر الميلادي، من المتوقع أن يحظى بردود فعل قوية خاصة مع التجهيزات التي سبقت تصوير المسلسل ليخرج بصورة تليق بالدراما التاريخية المصرية.

"الحشاشين" بطولة عدد من الفنانين ، منهم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر،تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.