الخميس 22 فبراير 2024 09:27 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الدوري الإنجليزي: محمد صلاح قد يعود إلى ليفربول نهاية يناير

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، قد يعود إلى فريقه نهاية الشهر الجاري، حال خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال موقع الدوري الإنجليزي الرسمي، إنه في حال خروج منتخب مصر من دور المجموعات بأمم إفريقيا سيعود محمد صلاح مباشرةً إلى ليفربول وسيكون جاهز للعب يوم 31 يناير ضد تشيلسي.

واشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية بعد تعادل مصر أمام موزمبيق، بهدفين لمثلهما، بينما خسر غانا ضد كاب فيردي، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتصدر منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط، قبل مواجهة موزمبيق في الجولة المقبلة، بينما غانا تذيلت الترتيب قبل مواجهة مصر، الخميس المقبل.

ترتيب مجموعة مصر بكأس أمم إفريقيا

كاب فيردي.. 3 نقاط

مصر.. نقطة

موزمبيق.. نقطة

غانا.. بدون نقاط

ويلتقي منتخب مصر مع غانا، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس المقبل، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، بينما يواجه كاب فيردي نظيره موزمبيق في تمام السابعة مساءً.

وأصبح منتخب مصر في حاجة إلى الفوز على غانا في المباراة المقبلة، ليؤمن بنسبة كبيرة تأهله إلى الدور المقبل، بينما منتخب غانا يعجل بخروجه من بطولة أمم إفريقيا.