النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:48 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

فن

الفنان حسين فهمي ضيف شرف جائزة ساويرس الثقافية في حفل دورتها ال19

حفل جائزة ساويرس الثقافية
حفل جائزة ساويرس الثقافية

أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية ، عن برنامج حفل جائزة ساويرس الثقافية ، وذلك في دورتها التاسعة عشر، يوم الأثنين الموافق 8 يناير ، وذلك في قاعة إيورات التذكارية بمركز التحرير الثقافي .

يأتي ذلك بحضور عدد من السفراء والوزراء من الدول العربية والأجنبية في مصر ، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين والمثقفين ورجال الأعمال والإعلامين ، وأعضاء لجنة التحكيم الذين يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الحفل .

وتبدأ مراسم الحفل مع ضيف الشرف الفنان حسين فهمي ، وتقوم الإعلامية الكبيرة جاسمين طه بتقديم الحفل ، ويتم الإعلان عن أسماء الأدباء والمثقفين الذين يفوزون بالجائزة ، وتضم الجائزة مجالات ، الرواية ، والمجموعة القصاصية ، والسيناريو السينمائي ، والنص المسرحي ، والنقد الأدبي ، والسرديات الأدبية ، وأدب الطفل ، وذلك بمشاركة عدد كبير من الفنانين والمبعدين .

كما يتشرف الحفل بحضور الجمعية المصرية الفلهارمونية والتي ستقدم مقطوعات موسيقية مختارة لبيتهوفين وشوستاكوفيتس ، وذلك بمساهمة المايسترو الكبير أحمد الصعيدي ، ويتضمن الحفل فقرة فنية لفرقة هواة خريجي الجامعة الأمريكية بمصر لفنون الفلكلور ، بالإضافة إلي مجموعة أخري من الفقرات الفنية التي يتضمنها الحفل .