الخميس 22 فبراير 2024 10:54 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد ثروت للنهار : فيلم كارت شحن فكرة مختلفة جذبتني للدور

محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت ، عن مشاركته في فيلم ( كارت شحن ) الذي يعرض حاليا في دور العرض و بالسينما ، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل ، متمنيا أن ينال أعجاب جمهوره .

وقال الفنان محمد ثروت في تصريحات خاصة لجريدة النهار، أن ما جذبه للمشاركة في هذا الفيلم أنه يحمل فكرة مختلفة عن باقي أعماله ، وأهمية الفكرة بالنسبة للمجتمعات ، موضحاً: عندما عرضت عليا فكرة الفيلم ، وجدت أنها فكرة جديدة لم تعرض من قبل ، وفي الوقت الحالي كل شئ يتم عن طريق كروت الشحن ، وهناك خوف من أن تعتمد المشاعر أيضا علي بطاقات الشحن .

وتدور أحداث فيلم ( كارت شحن ) حول رجل يسمي شريف ، ينتمي إلي الطبقة المتوسطة، ويعمل موظف ، والذي يعيش حياة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة ، حتي يتعرف علي شخص غامض يستغله مادياً من خلال التكنولوجيا الرقمية ، ويتسبب له في العديد من المواقف غير المتوقعة .

فيلم كارت شحن بطولة ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، هالة فاخر ، مني جمال ، إسماعيل فرغلي ، عمرو رمزي ، سامي مغاوري ، ياسمين دياب ، صبري عبدالمنعم ، محمد يونس ، والعمل من تأليف محمود صابر ، إخراج شادي علي .

يذكر أن الفنان محمد ثروت قد شارك في ماراثون رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل ( 1000 حمدلله علي السلامة ) بطولة الفنانة يسرا ومجموعة من النجوم .