الجمعة 12 أبريل 2024 07:04 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في عيد ميلاد عمرو يوسف.. كيف دخل مجال الفن ويخوض 3 أعمال فنية جديدة

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحتفل اليوم السبت 23 ديسمبر الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده .

و بدأ الفنان عمرو يوسف المجال الفني من خلال دخوله في مجال الإعلانات ، ثم عمل كمذيع ، ثم بدأ دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل الدالي مع الفنان نور الشريف .

وينتظر الفنان عمرو يوسف خلال هذه الفترةً ثلاث أعمال فنية دفعة واحدة ، حيث انتهي من تصوير فيلم " شقو" مع النجمة دينا الشربيني ومحمد ممدوح ، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر القادم .

ويشارك في بطولة فيلم " شقو" كل من ، أمينة خليل ، وعباس أبو الحسن ، ودينا الشربيني ، ومحمد ممدوح ، والفيلم من إخراج كريم السبكي ، وتأليف وسام صبري .

تدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات داخل الفيلم .

ويتفرغ حاليا الفنان عمرو يوسف لتصوير مسلسله الجديد " شغل فنادق " والذي يقدم فيه دور البطولة مع الفنانة روبي ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في سباق رمضان القادم 2024.

والمسلسل قصة وإخراج محمد سامي ، سيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق .

ويحضر الفنان عمرو يوسف حاليا لفيلم " ولاد رزق 3" مع الفنان أحمد عز ، وأحمد داود ، وأحمد الفيشاوي ، والفيلم من إخراج طارق العريان ، وتأليف صلاح الجهيني ، بمشاركة عدد كبير من النجوم .

والجدير بالذكر أن عمرو يوسف قد قدم خلال رمضان الماضي مسلسل " الكتيبة 101" ، والمسلسل من بطولة آسر ياسين ، فتحي عبدالوهاب ، خالد الصاوي ، أحمد صلاح حسني ، وفاء عامر ، لبلبة ، وميرنا نور الدين ، وآخرين ، والعمل من تأليف أياد نصار ، إخراج محمد سلامة ، وإنتاج شركة سينرجي .