السبت 13 أبريل 2024 12:33 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

بسيطة وغير مكلفة. . أفكار للاحتفال برأس السنة في المنزل

يفضل العديد من الأشخاص، الاحتفال بليلة رأس السنه في المنزل واستقبال عام جديد مع العائلة والأصدقاء، وقضاء وقت ممتع معهم، لذا يبحث الكثير من المواطنين عن طرق جديدة للاحتفال بهذه المناسبة في البيت
يرصد"النهار"في السطور التالية أفكار بسيطة وغير مكلفة للاحتفال برأس السنة وسط مظاهر السعادة والفرحة مع الأصدقاء والعائلة وفقا لموقع (wikihow)
-اصنع ديكورات ليلة رأس السنة من خلال شجرة الكريسماس،والحرص علي تزيينها بالكرات اللامعة ولفها بأحبال الزينة الخضراء والحمراء ،بالاضافه إلي الأضواء البسيطة وأوراق الزينة الملونة ودمية "بابا نويل".
-التقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو المرحة مع الأصدقاء والعائلة، لتوثيق هذه اللحظات، ويفضل ارتداء القبعات الملونة والنظارات التنكرية .
- تحضير الأفلام الخفيفة والمفضلة والتي تناسب الأطفال ، لمشاهدتها في أجواء عائلية مع الأسرة، مع تناول الفشار أو التسالي والحلوى أو أصناف الطعام والمشروبات كما يفضلونها ، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالسعادة والتفاؤل
-إعداد كعكه رأس السنة والكوكيز ، أو بعض أصناف الطعام والمشروبات المفضلة للجميع ولا يمكن التخلي عن الفشار والمكسرات والبطاطا المشوية .
-اللعب مع الأصدقاء بالألعاب النارية،حيث يرى العديد وخاصة الأطفال والشباب أنها من امتع الأمور التي يمكن فعلها في ليلة رأس السنة الجديدة.
-غلق الأنوار وإشعال الشموع وبدء العد التنازلي للعام الجديد،مع إطلاق الألعاب النارية عندما تدق الساعة الثانية عشر للعام الجديد، وتبادل التهاني وتجديد الآمال والطموحات مع دقات العام الجديد .
-ارتدي ملابس جديدة للاحتفال برأس السنة ، فهناك العديد من الملابس التي يمكن ارتداؤها مثل الملابس الحمراء والبيجامات مع رسومات رأس السنة
-تبادل الهدايا مع أفراد الأسرة والأصدقاء وتحضير هدايا خاصة للأطفال وتغليفها بأغلفة مناسبة لرأس السنة .
-الحرص علي الأشياء الترفيهية في أثناء الأحتفال مثل لعب الكوتشينة والشطرنج وممارسة الألعاب الإلكترونية مع الأطفال.
-كتابة أفضل الأمنيات والأهداف التي تريد أن تحققها في العام الجديد، حتي يتم استرجاعها لاحقا