النهار
السبت 13 يونيو 2026 09:49 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بتوجيهات الإمام الأكبر.. إعادة توزيع درجات نقطتين بامتحاني النحو والفيزياء مراعاةً لمصلحة الطلاب لجنة الحج بنقابة الصحفيين تخصص 5 عمرات مجانية للزملاء بالمحافظات.. وفتح باب التقديم الإثنين المقبل العثمانيون يقتربون من العودة للإسماعيلي زيارة مفاجئة لوزير الكهرباء تكشف تفاصيل مشروع ضخم سيدخل الخدمة قريبًا بالصور.. Going Back To Saudi.. تعاون سعودي أمريكي يجمع سعود وسويز بيتز في كليب سينمائي بالتفاصيل.. رنا سماحة تستعد لطرح “قلبي الغلبان” من ألبوم “مهري حياة” الخميس الداخلية تستجيب وتلقي القبض على المتهم بسب ”سما المصري” داخل المترو بالقاهرة الداخلية تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط شرطة قام بالنصب على سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية بالقليوبية رسالة قوية من وزير الكهرباء.. لماذا أصبحت الضبعة عنوانًا جديدًا للعلاقات المصرية الروسية؟ 2320 ميجاوات طاقة شمسية و2000 ميجاوات ساعة تخزين.. ماذا تخطط الدولة للعام المقبل؟ أوهمها بأنه ضابط وتقدم لخطبتها.. سقوط منتحل صفة ضابط شرطة بشبرا الخيمة خلاف الجيرة يتحول إلى اعتداء بـ”موس”.. والأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة قليوب

فن

إليسا تفوز قضائياً بـ«العقد » بعد حذف الشركة المنتجة للأغنية

اليسا
اليسا

أقرت المحكمة اللبنانية أمس السبت ، بفوز الفنانة اللبنانية إليسا قضائيا علي شركة التوزيع المسؤولة عن أغنية " العقد".

وأكد القاضي المختص بالدعوي القضائية علي أن الشركة لم تعد الموزع الحصري لإليسا ، لتفوز إليسا في معركتها القضائية ضد شركة التوزيع الخاصة بإصدار أغنيتها.

وكانت الشركة الموسيقية الموزعة لأغنية " العقد" ، قد أوقفت أغنية إليسا من علي يوتيوب ، وذلك بشكل غير قانوني ، بحسب مصادر في لبنان لذلك فإن قرار القاضي يحرر إليسا من تحكم الشركة بتوزيع أغنياتها .

وعلقت " إليسا " بعد حذف أغنيتها من علي موقع تويتر ، قائلة : " عقدي أصلا انتهي ويبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو علي يوتيوب استنادا لعقد منتهي ".

وأضافت :" بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعوا الأغنية عاكل التطبيقات اللي موجودة عليها واليوم أكثر من أي وقت صرت أكيدة إنه أهم قرار أخدته مع الشركة إنه تركتن وفهمكن كفاية ".

الأغنية " العقد" من إنتاج روتانا ، وتأليف أيمن بهجت قمر ، وهو التعاون الأول بينه وبين إليسا ، حيث نشر الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وكتب : " العقد … أول لقاء بيني وبين إليسا ، قريبا ".

أغنية " العقد" هي أحدث أعمال إليسا في موسم الصيف الحالي ، كلمات أيمن بهجت قمر ، وألحان محمد يحيي .

وكانت أخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا أغنية " بتمايل علي ال beat “، الذي طرحته نهاية يونيو الماضي ، وهو كلمات وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل ، وإخراج إنجي جمال .

يذكر أن إليسا أحييت مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة العالمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العالمين في دورته الأولي ، وحققت نجاحا كبيرا في الحفل .