السبت 18 مايو 2024 10:49 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

شاهد بالصور .. ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديف

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديف
ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها ديف

تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس، بعيد ميلاد ابنها ديف، وسط حضور اقتصر على عائلتها فقط، وقد شاركت ميريام جمعورها على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بصور من الحفل الذي حضرته، حيث ظهرت إلى جوار زوجها وطفليها جايدن وديف وهي تضحك وتمرح معهما وتعانقهما وتغنى وترقص.

في سياق متصل، كانت قد طرحت مؤخرا النجمة اللبنانية دوتو غنائى مع النجم الكبير محمد منير بعنوان "الساحل الشمالى" وقد حققت الأغنية نجاحًا واسعًا، وتصدرت التريند العديد من الايام كما طرحت أيضًا أغنية عراقية بعنوان "تزلزلها" تمكنت من خلالها أن تحقق مشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية والمنصات الإلكترونية.

موضوعات متعلقة