الأربعاء 24 أبريل 2024 06:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

محمد منير ومني الشاذلي أبرز الحضور في عزاء زوج الدكتورة إيناس عبدالدايم

عزاء زوج الدكتورة إيناس عبدالدايم
عزاء زوج الدكتورة إيناس عبدالدايم

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي علي حضور عزاء المهندس مدحت شليق زوج الدكتورة إيناس عبدالدايم اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد ، كما حرص عدد كبير من كبار المسئولين في الدولة والسياسين علي تقديم العزاء للدكتورة إيناس عبدالدايم .

وحضر كل من الفنان محمد منير والإعلامية مني الشاذلي إلي مسجد الشرطة لتقديم واجب العزاء في المهندس مدحت شليق .

ومن أبرز الحاضرين ، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية ، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ، ومحافظ القاهرة ، ووزير العدل والكهرباء ، والمنتج محمد العدل ، والمخرج خالد جلال ، والمخرج محمد عبدالعزيز، والفنان سامح الصريطي ، والدكتور أشرف زكي ، والفنان تامر عبدالمنعم ، والفنانة سلوي محمد علي .

ورحل المهندس مدحت شليق زوج الدكتورة إيناس عبدالدايم عن عالمنا أول أمس الثلاثاء وتم تشيع جثمانه أمس الأربعاء من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر ، وذلك حسب ما أعلنته الدكتورة إيناس عبدالدايم عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك .

وحرص مسعد فودة علي تقديم العزاء وذلك في بيان رسمي للنقابة علي صفحتها علي الفيس بوك نعت فيه المهندس مدحت شليق وتقديم واجب العزاء لأسرته .