الخميس 23 مايو 2024 09:22 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

الكينج وعصام كاريكا ينتهيان من تسجيل أغنيتهم الجديدة

محمد منير وعصام كاريكا
محمد منير وعصام كاريكا

أنتهي المطرب الكبير محمد منير من تسجيل أحدث أغانيه ، من ألحان عصام كاريكا ، وكلمات باسم عادل ، وتوزيع أنور عمرو .

ومن المقرر طرح الأغنية في الأيام القليلة القادمة مع بداية العام الجديد 2024 ، حيث يتم عمل المكساج الخاص بالأغنية تحت إشراف المطرب عصام كاريكا .

والجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد منير لم يتأخر يوم تجاه القضايا الإنسانية ، ولم يصمت أمام دعم القضية الفلسطينية ، ورفضه القاطع لكل أعمال الدمار والقتل والتعذيب ومشاهد الإجرام التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي علي غزة وأطفالها ومستشفياتها والمدنيين العزل هناك ، لذلك قرر منير أن يعبر بصوته علي دعمه لفلسطين بأغنية جديدة تحت عنوان " يا فلسطيني " .

الأغنية من تأليف عصام عبدالله ، وألحان كامل شريف ، وإخراج أحمد عبد المحسن ، وبرعاية حزب حماة وطن ، حيث تم تصوير الأغنية ومن المقرر طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة .

وتحمل الأغنية رسالة دعم للمواطن الفلسطيني ، علي ما يقدمه من تضحيات من أجل الحفاظ علي وطنه وأرضه ، وعلي تمسكه الشديد بأرضه وعدم تركها يوم من الأيام ، وأنه شعب أختار أن يموت علي أرضه ولا يعيش في غيرها .

وسبق وقدم الكينج محمد منير عدة أغاني لدعم القضية الفلسطينية منها ، القدس ، وأتحدي لياليك يا غروب ، و العمارة العمارة ، وشجر الليمون .