الجمعة 23 فبراير 2024 03:43 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

وسط أجواء من البهجة..صفاء أبو السعود تحي حفل مانحي الأمل لمرضي السرطان

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

أحيت الفنانة صفاء أبو السعود حفل مهرجان مانحي الأمل لمرضي السرطان وذلك وسط حالة من الفرحة والبهجة ، وقدمت خلال الحفل مجموعة من العروض الاستعراضية ترقص وتغني مع الأطفال .

وفي شهر يوليو الماضي أحييت الفنانة صفاء أبو السعود حفلا علي خشبة مسرح الماركيه، وذلك من أجل دعم حملة مانحي الأمل لمرضي السرطان والقلب ، وقدمت الحفل الفنانة سيمون ، بمشاركة فريق هارومني .

والجدير بالذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود سبق وأعلنت عن حزنها الشديد وبكائها الشديد علي أطفال غزة وما يحدث لأهل غزة من مذابح وقتل من قبل الإحتلال الصهيوني، وذلك أثناء حديثها في مكالمة هاتفية تلفزيونية.

وقالت صفاء أبو السعود أثناء دخولها في مكالمة هاتفية مع قناة dmc : بقالي أربع أيام دموعي لا تتوقف ، لأن النيران في كل مكان ، ونار الحرب في غمار البحار نفسها وفي الهواء ، والأرض كلها ملتهبة بالنيران ، وده شئ فوق الاحتمال ، والواحد مش مصدق اللي بيحصل ، لأن مفيش دين من الأديان بيقول حلال قتل الروح اللي المفروض لا تقتل إلا بإذن ربها ، فإزاي بيقتلوا الأطفال والأرواح .

وأضافت خلال المداخلة : شئ مفزع وموجع ومدمر للنفس والبشرية والواحد مش قادر يستحمل ، وأكيد ربنا موجود يحميهم ، والواحد بيدعي ربنا يسكن الطوفان الفظيع ده حقنا للدماء ، لأن القلوب أصبحت أشد قسوة من الصخور وعندهم غفلة وغرور ، ولازم القتل ده يتوقف بأي شكل .

واستكملت حديثها : كتر خير مصر والسيسي أنه بعت الدعم ولكنه لم يصل بسبب الحجب والمعوقات اللي منعت دخول الدعم والمعونة ، ونتمني من ملوك ورؤساء دول العالم أن يتحدوا علشان نحل هذه القضية ونحن لا نملك إلا الدعاء .