الجمعة 1 مارس 2024 10:33 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل عودة إسعاد يونس وأحمد مكي من جديد للسينما بعد توقف لسنوات

أحمد مكي وأسعاد يونس
أحمد مكي وأسعاد يونس

أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع والتي تمتلكها الفنانة إسعاد يونس ، عن عودة الفنان أحمد مكي للسينما بفيلم جديد ، بعد غياب عن السينما دام حوالي عشرة سنوات .

وأصدرت الشركة العربية بيانا أعلنت فيه عن خطتها الإنتاجية لعام 2024 .

بدأت الشركة العربية خطتها بإنتاج فيلم " عصابة عظيمة " ، بطولة الفنانة إسعاد يونس ، وبعدها سوف تبدأ التحضير لفيلم مكي الجديد .

وجاء في البيان : تعلن شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز عن إطلاق فيلم عصابة عظيمة ، بطولة إسعاد يونس ، وهذا الفيلم تعود من خلاله صاحبة السعادة إلي السينما من جديد ، وذلك في عام 2024 .

وأضاف البيان : كما أعلنت الشراكة اليوم عن إنتاج الفيلم الجديد لأحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024 , ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط .

وتعود الفنانة إسعاد يونس للسينما بعدما توقفت سنوات وركزت في برنامجها " صاحبة السعادة " الذي أستحوذ علي نسبة مشاهدات عالية جدا ونال إعجاب الجماهير والمتابعين وأصبح من أهم البرامج الحوارية في الوطن العربي ، وعادت للسينما من خلال فيلم " عصابة عظيمة " ، بطولة كل من ، إسعاد يونس ، محمد محمود ، كريم عفيفي ، رنا رئيس ، عنبة ، فرح الزاهد ، والطفلة لوسيندا سليمان ، والعمل من تأليف هاجر الإبياري ، وإخراج وائل إحسان ، وظهور مؤقت كضيوف شرف ، عارفة عبدالرسول ، محمد ثروت ، إبراهيم السمان ، وأحمد عزمي .

وكان أخر أفلام الفنان أحمد مكي قبل تغيبه عن السينما فيلم " سمير أبو النيل " الذي تم طرحه عام 2013 ، ولم يحقق النجاح المرضي لصناع العمل ، ولم يستحوذ علي نسبة مشاهدات عالية ، ولذلك توقف أحمد مكي عن السينما ووضع تركيزه في الدراما الكوميدية من خلال مسلسل الكبير أوي .

موضوعات متعلقة