الأربعاء 24 أبريل 2024 05:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

شريهان تنعي الفنان الراحل أشرف عبدالغفور

شريهان
شريهان

توفي منذ قليل الفنان أشرف عبدالغفور عن عمر يناهز 81 عاما ، إثر حادث تصادم علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو ، وكان برفقة زوجته السيدة فاطمة ، وتم نقلهم إلي مستشفي زايد التخصصي ، وتوفي أشرف عبدالغفور عقب وقوع الحادث .

نعي نقيب المهن التمثيليه الدكتور أشرف زكي المرحوم أشرف عبدالغفور ، حيث أنه أنتقل إلي مكان الحادث فور معرفته بالحادث وذلك لمتابعة الإجراءات .

وقد نعت الفنانة شاريهان الفنان الراحل أشرف عبدالغفور وقدمت العزاء لابنته ريهام عبدالغفور ، وذلك عبر موقع x تويتر سابقًا قائلة :" إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم أشرف عبدالغفور. ، أتقدم بخالص العزاء أولا إلي قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي ريهام عبدالغفور ، وإلي جميع أفراد أسرته الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبابه … داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

و كانت زوجته السيدة فاطمة ترافقه أثناء وقوع الحادث ونقلت معه إلي المستشفي ، وتوفي الفنان أشرف عبدالغفور عقب الحادث ، ولكن زوجته السيدة فاطمة في حالة صحية مستقرة ، أصابتها بسيطة عبارة عن عدة كدمات وجروح بسيطة ولكن الأطباء وضعوها تحت الملاحظة .

وأخر أعمال الراحل أشرف عبدالغفور مسلسل " رشيد " ، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي ، مع ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور ، ومن المفترض أنه كان سوف يشترك في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل " صلة رحم " ، بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار ، وإخراج تامر نادي ، وكان من المفترض بدأ تصوير المسلسل في نوفمبر الماضي عقب انتهاء التعاقد مع صناع العمل .