الخميس 23 مايو 2024 07:28 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ظافر العابدين يطرح الإعلان الرسمي لفيلم «إلى ابني»

فيلم إلى ابني
فيلم إلى ابني

طرح الفنان ظافر العابدين الإعلان الرسمي لفيلم "إلى ابني"، والمقرر عرضه لأول مرة خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز تمام الساعة السادسة والنصف.

شارك ظافر العابدين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان الرسمي للفيلم.

وعلق: الإعلان الرسمي لفيلم “إلى ابني” عرضه العالمي الأول خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز الساعة 6:30، والعرض الثاني يوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما.

وتابع: فيلم من إخراج: ظافر العابدين.. بطولة: إبراهيم الحساوي، سمر ششة، ظافر العابدين، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر.. تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين.. إنتاج: O3 Medya وDouble A Productions.

فيلم إلى ابني

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل (لذي يلعب دوره "ظافر"، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً حين ترك مدينته أبها.

يمثل فيلم «إلى ابني» المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، والذي سيعرض لأول مرة من خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز في تمام الساعة السادسة والنصف.