الأربعاء 24 أبريل 2024 06:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

المحافظات

الشرقية تستعد لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط اللجان

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى تزامناً مع اقتراب إنطلاق ماراثون الإنتخابات الرئاسية بجميع محافظات الجمهورية والمقرر انطلاقه خلال الفترة من ١٠ حتى ١٢ ديسمبر الجاري.

أكد المحافظ أن المسؤلية الاجتماعية والوطنية تقع على عاتقنا جميعاً خلال الفترة القادمة لضمان انتظام سير العملية الإنتخابية وتقديم كافة سبل الدعم اللوجستي للناخبين وتذليل أي عقبات فى سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالاستحقاق الانتخابي لخروج العُرس الإنتخابي بالصورة اللائقة، مؤكداً أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية واجب وطني لإستقرار البلاد وتقدمه.

شدد محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافه والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط المقار الإنتخابية والشوارع المؤديه إليها والاستراحات، ومراجعه وصيانه أعمده الإنارة ومولدات الطاقه المتنقلة وصيانة خزانات مياه الشرب مع ضرورة توفير مياه صالحة للشرب داخل اللجان ، فضلاً عن مراجعة خطوط الاتصالات داخل المقرات الإنتخابية وتوفير مقاعد ومظلات أمام اللجان ، وأماكن وساحات انتظار، وعدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ، والعمل على توفير وسائل الراحة التامة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

ويهيب محافظ الشرقية جميع أهالي المحافظة ممن لهم حق الانتخاب بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري بالإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع مؤكداً أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على جميع المصريين لإستكمال مسيرة التنمية وتقدم البلاد ورفعته.